الجوزاء


الاطعمة المفضلة لمواليد برج الجوزاء:-

مواليد برج الجوزاء هوائيون في طبيعتهم ويتأثرون بكوكب عطارد.. يفضلون تناول الاسماك الخفيفة ووجباتهم بشكل عام قليلة في حجمها ويتناولون طعامهم بسرعة مقارنة بغيرهم.. كثير منهم يفضل تناول الوجبات السريعة خارج المنزل.. وكثير منهم يفضل تناول لحوم الطير مثل الحمام واليمام والفراخ.. لا يحبون تناول اللحوم الحمراء وينفرون منها احيانا.. عدد قليل منهم يفضل تناول الخضراوات منهم والسبب في ذلك هو حرصهم على الرشاقة وعدم السمنة.. اغلب مواليد برج الجوزاء يراقبون وزنهم وطاقتهم اثناء الحركة والقيام بالعمل..

برج الجوزاء وعلاقته بالحب والزواج:-

الرجل:- ذكي ويفتقد الرومنسية، يفضل الكلام على الحب، ويبرع فيه أكثر مما يبرع في عيش الحب ذاته.. يبحث عن شريك قادر على تحمّل ميله الى المغامرة والخروج عن المألوف.. في معظم الأحيان، يتزوّج باكراً، ولا يسعى الى زواج غرامي بل الى ما يشبه الصداقة.. لا يحب الدراما وقصص الحب الصعبة، فالحب بالنسبة إليه ينبغي أن يكون مرحاً وحماسياً ومثيراً..

المرأة:- يحلم الرجل بالوصول إليها، لأنها صاحبة شخصية جذابة محببة، بعيدة عن العقد، ومفعمة بالحيوية والمرح.. معها لا يشعر الرجل بالملل لكنه في المقابل لا يشعر بالأمان التام.. قد تتحكم فيه إذا شعرت بأنه ضعيف ومستعد لمسايرتها.. وتبقى شعلتها متقدة تجاه من تحب، ما دام يترك لها هامشاً واسعاً من الحرية.. متى شعرت بأنها مقيدة تخف حماستها للحب.

برج الجوزاء وعلاقته بالحيوانات:-

يقدر أصحاب هذا البرج صفة الوفاء، لذا غالبا ما تجدهم يميلون لتربية الكلاب الأليفة التي تظل ماكثة عند أقدامهم ، والتي يمكنها السفر معهم بسهولة أيضاً ، وكما يبدو من اسم برجهم ، يميل أصحاب برج الجوزاء لاقتناء زوج من الحيوانات الأليفة ككلبين أو قطتين ، حتى لا تشعر الحيوانات بالوحدة.برج الجوزاء وعلاقته بالنباتات والطبيعة:-إذا أردت زراعة أشجار حديقتك، ازرع النباتات المعمرة .. حاول دائماً أن تعتني بها؛ وحاول إزالة الأجزاء الميتة والبالية حتى لا تضر باقي النباتات ونظفها من الأوراق المتساقطة من حين لآخر.

مواضيع سابقة
  • Facebook Social Icon
  • Twitter Social Icon

©2017 BY ANFAS-ALROUH. PROUDLY CREATED WITH WIX.COM