• Admin

تحضير الاوراح


هل يمكن تحضير الاوراح ؟؟!!!

اجماع الامة ان الارواح ممسوكة لا تستنسخ قط كما ذكرناوهي ممسوكة بعدة اشكال ما بين ارواح الانبياء والشهداء والصالحين وعامة المسلمين وكذا ارواح الكفار والطغاة باذن الله فالارواح ممسوكة بقوة الله وامره .

وهنا نؤكد تماما ان موضوع تحضير الارواح ينسحب عليه نفس الاجماع لنفس الحكم باذن الله .كما ذكرنا في حالة تناسخ الارواح الذي يستنسخ هو القرين المقيض بالانسان او الشيطان الذي كان يتقمصه.وبما ان القرين او الشيطان المتقمص للقرين في المرجع البشري يولد ويعيش معه طيلة حياته فهو يعرف ادق تفاصيل حياته وربما التي لم يذكرها هو للناس واخفاها عنهم لاي سبب من الاسباب .

ولذلك فان الوسائط (mediums ) الذين يدعون انهم يحضرون روح فلان بعينه انما يجتمعون متشابكي الايدي علي اضواء الشموع وروائح البخور ينادون شيطانا مريدا او قرينا كافرا يكذب عليهم ويضلهم ويسخر منهم ومن عقولهم .

عندما يموت ابن ادم وينقطع حبله الاثيري في الارض فلا عودة لروحه قط باذن الله وقد راينا بشرا يدفعون مبالغ خرافية لامثال هؤلاء الدجالين الذين يعرفون في قرارة نفوسهم انهم يسخرون من الناس ويسرقوا اموالهم وبعضهم ينتمي الى ملل ونحل تؤمن بالتناسخ والتحضير وهؤلاء عقيدتهم فيها خلل كبير والله الخافظ.

  • Facebook Social Icon
  • Twitter Social Icon

©2017 BY ANFAS-ALROUH. PROUDLY CREATED WITH WIX.COM