• Admin

قصص واقعية عن السحر


قرأت قصة إقشعر منها بدني

ولكن أخذت منها العبرة وتذكرت كلام ربي (ولايفلح الساحر حيث أتى)(طه-69).فأبشر أيها المسحوربرحمة الله فما أصابك لم يكن ليخأطأك وإنما هو إبتلاء من الله لك وعليك فهو الشافي لما أصابك باذنه .وإنما هو الصبر وإحتساب الأجر والهرولة إلى ربك والإستعانة به والخوف منه وحده والرجاء له وحده والإنكسار له وحده فيما تسبب لك وكل سبب ومسبب من رب الأسباب هو أقوى وأبقى إن ما بك إنما هو تمحيص من الله لك وحتى لا أطيل فالحكاية طويلة شئ فادعك معها ومع الصور وانظر لها بعين البصيرة لا البصر.

"القصة "

في 30 رمضان من عام 1421هـ وبعد درس العصر في المسجد جاءني أحد جيران المسجد وسلم عليّ وأخبرني بخبر عجيب .

قال : ياشيخ خالد ذهبت البارحة انا وعائلتي إلى البحر لنتناول إفطارنا على شاطئ البحر نودع آخر يوم في رمضان ظانين أنها ستكون آخر ليلة وقبل الغروب بقليل جاءني أبنائي يتسابقون ومعهم شيئاً يحملونه وتكلم أولهم وصولاً قائلاً ياأبي كنا نلعب بالرمل ونحفر في الرمل فوجدنا هذا الشئ الذي يشبه الدمية التي يلعب بها الأطفال قال فما أن رأيتها ودققت النظر فيها علمت أنه سحر مدفون فما كان مني إلا أن قمت معهم حيث وجدوا السحر وبدأنا في الحفر حول ذلك المكان بسرعة ولهفة ودعاء فإذا بأحد أبنائي الصغار يقول وجدت دمية اخرى فقلت لهم ابحثوا أيضاً وماهي إلا لحظات حتى وجدنا دمية ثالثة ولم نقف عند هذا الحدّ بل بحثنا وبحثنا حتى حفرنا حفرة كبيرة في نفس المنطقة وحتى أيقنا انه لايوجد شئ آخر فما كان مني إلا أن قاطعته وسألته وأين هي هذه الدمى؟ وماذا صنعت بها؟ فقال هي في البيت. فقلت له متلهفاً إذهب واتني بها بسرعة فذهب وماهي إلا دقائق معدودة وإذا بهذه الأشكال التي ترونها أمامي وبيدي ....لحظة ذهول أصابت من حضر .....وعبرة خنقتني حبستها ....لأني أنظر إلى مادة السحر بيدي .........سحر مدفون وهو من "الفودو " الذي تحرسة الشياطين... سحر مكون من تماثيل مصنوعة من الشمع وداخلها قصدير وعلى كل تمثال صورة لإمرأة وقد غرزت إبر على عين المرأة في تمثال وغرزت على كل التماثيل إبر على الرأس اثنينوفي الأرجل والأيدي وعلى القبل والدبر ووضعت ورقةعلى كل تمثال وقد كتبوا عليه الطلاسم وربطوها بخيوط من الرأس إلى الرجل على كل الجسم.... تأثرت كثيراً وأنا أنظر مراراً إلى سعة رحمة الله بعباده ...وأنا أتفكر في ضعفي وعجزي فلا قدرة لمخلوق ولاحول ولاقوة لمخلوق إلا بالله ...أنظر وأخاطب نفسي قائلاً آخر يوم وليلة من شهر رمضان وقرب الغروب وغدا يوم عيد عيد سعيد عيد يفرح الناس فيه ويحل عليهم السرور ....ويريد الله جل جلاله أن يمنّ على هذه المسكينة بالشفاء في ليلة العيد ...يريد المولى سبحانه أن يعلمنا جميعاً أنه جعل طفلاً صغيراً هو الذي يخرجالسحر المدفون المحروس ......سبحان مسبب الأسباب لعل المريضة دعت وأخلصت أو دعا لها من دعا بظهر الغيب فسخر الله الطفل ليخرج السحر من مكانه وأراد أن يأتي بالسحر إلينا ولم يقع في يد مشعوذ أوساحر .....يريد الله أن يعلمنا أن لا نعلق قلوبنا إلا به ...لانعلق قلوبنا براقي نظن أن الشفاء عنده أو أن النفع بيده لنتعلم أن الراقي إنما هو سبب من الأسباب الشرعية في العلاج وليتعلم كثير ممن ضعف توحيدهم وقلّ صبرهم وظهر جزعهم وأخذوا بالفتاوى المهلكة وذهبوا إلى السحرة لإبطال أسحارهم أن أللامر كله لله.اللهم أهلك السحرة أجمعين وأبطل أسحارهم أينما كانت وكيفما كانت إنك على كل شئ قدي.

قصة واقعية عن السحر ‏تقدم لخطبتها عشرات الرجال .. وكلما رآها خاطب .. يرحل ولايعود .. فتطرق باب صديقتها منهارة تبثها حزنها .. وفي كل حكاية حب كانت تصل لحد الزواج.. ثم يحترق قلبها بالنهاية المؤسفة ذاتها .. فكانت صديقتها معها دائماً .. تواسيها وتبثها الأمل .. وبعد أحزان وانكسارات سنوات طويلة قررت أن تغلق قلبها وتكتفي .. ومر أجمل عمرها .. تزوجت رفيقاتها وأنجبن .. وحين تجاوزت 55 سنة من العمر .. جاءتها صديقتها المقربة .. تودعها لأداء فريضة الحج .. وتطلب منها أن تسامحها .. لأنها لجأت إلى السحر حقداً وحسداً، وتسببت في ضياع عمرها .. بعد أن دمرتها بالسحر الذي صاحبها من شبابها إلى كهولتها .. وعانت منه ما عانت .. جاءت تطلب منها الغفران لأداء فريضة الحج .. عفواً وماذا عن عمرها؟ ( ماسبق سردُه كان قصة واقعية .. الأولى ضاع عمرها .. والثانية عاشت حياتها وتزوجت وأنجبت .. وبعد عذاب 30 سنة من السحر, جاءتها تطلب العفو ..) وكان ردّها لها ( لي في السماء رب أسأله أن يُريَني فيكِ عجائبَ قدرتِه ) - بعض الأصدقاء أعداء في الخفاء - آختر صحبتك بميزآن الدين تسعد كمن مآت منهم فبنوآ له مسجدآ .. - ولاتنسى آن الصحبه الصآلحة تشفع لمن صحبهم للجنة .‏ حفظكم الله من كل شر ..

Recent Posts

See All
  • Facebook Social Icon
  • Twitter Social Icon

©2017 BY ANFAS-ALROUH. PROUDLY CREATED WITH WIX.COM